في باكورة أنشطتها للفصل الثاني: جمعية الطموح تنظم فعالية الطبق الخيري

4184a

في باكورة أنشطتها للفصل الثاني: جمعية الطموح تنظم فعالية الطبق الخيري

 

القطن – إعلام الجامعة

برعاية كريمة من عمادة كلية التربية جامعة سيئون وإشراف إدارة فرع الكلية بالقطن نظمت جمعية الطموح الطلابية بفرع كلية التربية بالقطن صباح الأربعاء ٥ فبراير ٢٠٢٠م فعالية الطبق الخيري لدعم مرضى السرطان تحت شعار ( نحن إلى جواركم، ندعم إصراركم).

 

الفعالية التي احتضنتها ساحة المجمع الأكاديمي التقني بالقطن شهدت إقبالاً كبيراً وحضوراً متميزاً من عدد من منتسبي المجمع، في مقدمتهم الدكتور فيصل سعيد بن حريز المشرف الأكاديمي لفرع الكلية، والأستاذ جعفر البكري مدير المجمع، والدكتور ربيع جوف المشرف العام لفرع المعهد الصحي بالمجمع وعدد من الأساتذة والطلاب والطالبات من داخل المجمع وخارجه.

 

كما شاركت في الفعالية جمعية حضرموت لدعم مرضى السرطان، ممثّلةً في الأخت منيرة خير الله التي عبّرت في كلمةٍ لها بالمناسبة عن شكرها الجزيل لطلبة الكلية على هذه المبادرة الرائعة منهم التي يقدمون من خلالها دعماً مادياً ومعنوياً كبيراً لفئة خاصة هي في أشد الحاجة للدعم والمساندة.

 

كما تحدث عدد من قيادات وكوادر المجمع الأكاديمي التقني معبرين عن سعادتهم لحضور هذا الطبق الخيري الذي يعود ريعه لصالح مرضى السرطان مشيدين بهذه المبادرة الطيبة التي يثبت طلبة فرع كلية التربية بالقطن من خلالها ارتباطهم بالمجتمع وتفاعلهم مع همومه وقضاياه.

 

وشهد الطبق الخيري تقديم عدد من أصناف الأطعمة والمأكولات المتنوعة قام بإعدادها وتجهيزها فريق من أعضاء جمعية الطموح الطلابية، إضافة إلى مشاركة متجر نور للقراءة، وتميزت فقرات الطبق الخيري بمشاركة الطلاب والطالبات بتقديم عدد من الفقرات التي نالت إعجاب الحاضرين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

/ الأخبار

مشاركة