نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب يتفقد دورات برنامج مشروع العمر ومهارات من قوقل بكلية البنات

4149h

نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب يتفقد دورات برنامج مشروع العمر ومهارات من قوقل بكلية البنات

 

 

سيئون/ إعلام الجامعة

 

برعاية أ.د. محمد عاشور الكثيري رئيس جامعة سيئون، وبإشراف نيابة شؤون الطلاب بالجامعة، وبالتعاون مع مؤسسة (إنجاز اليمن) تفقد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب د. رياض عبدالرحمن منقوش برفقة عميدة كلية البنات الدكتورة رجاء محمد مطلق، اليوم، بقاعات كلية البنات، بمنطقة مريمة، دورات برنامج مشروع العمر ومهارات من قوقل .

 

البرنامج التدريبي هذا يأتي ضمن خطة نيابة شؤون الطلاب لتأهيل طلاب الجامعة؛ لإكسابهم مهارات مساعدة تساعدهم في تحقيق طموحاتهم المستقبلية .

 

كما تفقد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدورات الأربع والتي تشارك فيها أكثر من (150) طالبة، مؤكدا حرص قيادة الجامعة ونيابة الشؤون على تنفيذ هذه الدورات النوعية التي تساهم في صقل مهارات طلاب الجامعة وتطوير أفكارهم، شاكرا مؤسسة إنجاز اليمن، ومثمنا الجهود التي تقوم بها عمادة كلية البنات والإدارة العامة للأنشطة والخدمات الطلابية والمدربين على الإعداد الجيد لإنجاح هذه الدورات .

 

بدورها عبرت عميدة كلية البنات عن سعادتها بمثل هذه الأنشطة النوعية التي تتلآءم مع حاجة الطلاب لتوفير مهارات سوق العمل والتي تتمثل في تكوين مشروعهم الخاص وكيفية تسويقه إلكترونيا، مشيرة إلى أن هذا يعطي الطلاب نوعا من الاكتفاء الذاتي مما يفتح لهم طريق ما بعد التخرج الذس يستطيعون من خلاله تحقيق طموحاتهم وأهدافه المستقبلية.

 

حضر الزيارة التفقدية مدير عام الأنشطة والخدمات الطلابية أ. سامي عوض رزق، وممثل مؤسسة إنجاز اليمن في وادي حضرموت أ. خالد صبيح .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

/ الأخبار

مشاركة